كما يقول المثل " رؤية تيانجين رؤية تاريخ مائة عام " ، ومن مسميات تيانجين ( مستوطنات تسع دول و المعرض المعماري العالمي )...
يقع قصر تشينغ في شارع تشونغ تشينغ رقم 55 ، وهو المقام القديم للأمير زي تشن الذي كان وزيرا للزراعة والصناعة في عهد مملكة ...
هو أهل مدينة يونغ تشنغ لمقاطعة خهنان،كان أمير الحرب الحديث وكان يتولي ضابط للجيش السادس لحكومة المواطن بنانجين.هو نسف قب...
إنّ حديقة نان توي بينغ هي حديقة الطبيعة للجبل والمياه الفريدة في المدينة المركزية.بيئتها جيدة،وتتمتع بالمدرج البلاستيك و...
تعتبر قاعة المسكن السابق التذكارية للي شوتونغ الموقع السياحي على المستوى3a الدولي وقاعدة تعليم الوطنية. تتكون القاعة ال...
◀◀  1 ▶▶  القفز إلى
Tel.: +86-22-88908890
Copyright © Tianjin Municipal Bureau of Culture and Tourism, All Rights Reserve